نبذة عنا

تأسست شركة أعالي لتكون رائدة عالمياً ، فى المجالات التالية: تنظيم الفعاليات والتسويق والتسويق الإلكتروني واستراتيجيات التواصل والعلاقات العامة والاعلان.

تأسست شركة أعالي فى عام 1999 ولها فروع عديدة فى الرياض ودبي والقاهرة وبراغ.

وقد نظمت شركة أعالي العديد من الفعاليات الناجحة فى الشرق الأوسط خلال السنوات الماضية واستحقت عن جدارة جائزة التميز السياحي السعودي (كأفضل منظم مؤتمرات ومعارض) فى عامي 2013 و2015.

معاً ، نستمتع بالنجاح ؛ حيث نحقق أهدافنا ونصل إلى أعالي جديدة من النجاح.

رسالتنا

نحن شركة مبدعة ، ملتزمون بتقديم الأفكار المتألقة بأعلى معايير الجودة فى: خدمات الإعلان وإدارة الأحداث والعلاقات العامة والتسويق والتسويق الإلكتروني.

نحن نفكر دائماً خارج الصندوق لتقديم خدمات ذات موثوقية ، تحقق الأهداف المرجوة لعملائنا وتساعدنا على تخطى جميع توقعاتهم.

رؤيتنا

أن نصبح الأول في ما نفعله وننشر الابداع في كل شئ نلمسه.

جائزة التميز السياحي

للمرة الثانية حققت شركة أعالي للاعلان والتسويق وتنظيم المعارض والمؤتمرات واداره الحدث جائزة التميز السياحي لعام 2015 كأفضل منظم مؤتمرات ومعارض في المملكة العربية السعودية عن فئة التنظيم، وذلك نظراً لما حققته الشركة من نجاح باهر في تسويق وتنظيم كبرى الفعاليات على صعيد المملكة باختلاف أهدافها، وعلى سبيل المثال لا الحصر معرض منتجون للمستثمرات من المنزل (الرياض)، ملتقى ألوان السعودية (الرياض)، ملتقى السفر والاستثمار السياحي (الرياض)، رام عسير للأسر المنتجة (عسير)، رالي حائل نيسان الدولي (حائل)، معرض القهوة والشوكولاتة (الرياض)، حيث تمكنت أعالي من تسويق وإدارة وتنظيم هذه الفعاليات بالتعاون مع الجهات المعنية بجدارة محققة المزيد من النجاح والتميز معتمدة على الاحترافية والمنهجية المتميزة والفريق المتكامل

فريق الشركة

لدينا طاقم متفاني فى العمل ولديه خبرة كبيرة ، يعمل وفقاً للقيم الأساسية للشركة والتى تتمثل فى الإبداع والجودة والمصداقية والسرعة والقيمة المضافة.

قيمنا الأساسية ترشدنا إلى تحقيق الريادة وأن نكون الأوائل فى كل ما نفعله.

قيمنا

ان قيمنا الاساسية هي بمثابة بوصلة ترشدنا وتعطينا أدق وصف لما نعمل في جميع نواحي أعمالنا

القيمة المضافة

نقوم بتجاوز التوقعات وتقديم كل الجهد لتعزيز أهداف خدماتنا من أجل خلق قيمة لعملائنا بمستوى عالِ من الاحترافية.

المصداقية

نحن ملتزمون بالاخلاص والتفاني لعملائنا الذين يمكنهم الاعتماد علينا ونحن نعتبر ذلك دافع كبير لنا لتقديم المهمة كاملة نحن نفي بما نعد.

السرعة

أن نكون ذو ادراك منفتح ومستعدين دائما للمشاركة في جميع جوانب أعمالنا التي تجلب الثقة وتساعد عملائنا بالشعور بالرضى.

الجودة

نحن نعي تماما الاهتمام بالتفاصيل واتباع استراتيجيات معتمدين على التدقيق والتركيزعلى أدق التفاصيل لتقديم خدمات محكمة.

الإبداع

تكمن ابتكارنا في خلق تأثير حقيقي لعملائنا المحتملين من خلال فريق مبدع شغوف ومحب لما يعمل ومستعد لتقديم وتطبيق أفكار جديدة في الحياة.