عطاء موظفي أعالي في شهر العطاء

عطاء موظفي أعالي في شهر العطاء

عطاء موظفي أعالي في شهر العطاء
20/6/2016

إيماناً و يقينا بأن المجتمع كالجسد الواحد و في إطار سعينا للقيام بواجبنا اتجاه مجتمعنا و تحملاً منا لمسؤوليتنا الاجتماعية فقد بادرت شركة أعالي بالمشاركة في عدة برامج و خدمات و فعاليات وطنية كما ساهمت في إقامة العديد من الدورات التدريبية التأهيلية و التطويرية التي أثرت المجتمع و كان لها الأثر البالغ .

ومؤخرا ساهمت أعالي في بناء و صيانة الكثير من المساجد، ولعل أخر ما قمت به دليل على أن العمل المجتمعي هو نمط ونهج تسير عليه حيث أشرفت أعالي على إمداد أكثر من 100 مسجد بالصابون وذلك للتسهيل على المصلين وإيمانا من أهمية أي عمل مجتمعي.

كما أقامت أعالي حفل إفطار لأيتام جميعة إنسان تخلله برنامج ترفيهي تضمنت ألعاب ومسابقات، لإدخال الفرح على هذه الفئة من المجتمع، وماهو الا جزء بسيط تقدمه "أعالي" لمجتمعنا و وطننا الغالي ، و لا زلنا على أتم الاستعداد للاستمرار في تقديم المزيد مما يدعم و يخدم هذا الوطن و شبابه و كفاءاته .

واستمر عطاء موظفي شركة أعالي في شهر العطاء من خلال زيار موظفاته لدار المسنات بالرياض، حيث اعتبرت الموظفات أن هذه الزيارة كانت تجربة أحيت بدواخلهن مشاعر أسهتهن عنها مشاغل الحياة . قائلين :" هذه الزيارة ذكرتنا بنعمٍ تُغرقنا لم نلقي لها بالاً نعمة العافية نعمة العائلة وعطف الأبناء نعمة اللجوء للمنزل والإحتواء، فهي تجربة تعرفنا خلالها على قصص وتجارب مريرة نقلتها لنا أفواة نساء الدار

رابط الخبر:http://bit.ly/2zDfkxk