برنامج أعالي لتنظيم المؤتمرات والمعارض يكرم المتدربين

شركة اعالي بالسعودية بمدينة الرياض رائدة في مجال تخطيط وتسويق وادارة وتنظيم المعارض السعودية-2017863384673
1/2/2015

رابط الخبر

تحت رعاية الغرفة التجارية بالرياض، ممثلة في مجلس المسؤولية المجتمعية، استضافت أكاديمية الجميح للتدريب، مساء أمس السبت، الحفل التكريمي الذي أقامته شركة "أعالي للإعلان والتسويق" لمتدربي برنامج أعالي لتنظيم المعارض والمؤتمرات.
وأثنى مدير إدارة مجلس المسؤولية المجتمعية بالغرفة التجارية، نواف الرفيدي، على البرنامج التدريبي لتنظيم المعارض والمؤتمرات لشركة أعالي، لافتاً أن البرنامج يعد مبادرة مبتكرة في مجال المسؤولية المجتمعية.
ومن جانبه وعد مسؤول البرنامج التدريبي لشركة أعالي، محمد الغريبي، بمواصلة البرنامج لمشواره وتنمية قدرات المتدربين، وقال إن حفل التكريم لا يعني الوداع بل بداية المرحلة القادمة التي يطمح إليها البرنامج.
وأوضح انه تقدم في المرحلة الأولى ما يقارب 1500 شاب وفتاة سعوديين، تمت مقابلتهم على مدى 14 يوماً وتم اختيار 500 تم تدريبهم على مدى شهرين في أكاديمية الجميح، ضمن برنامج تدريبي عالي المستوى ومتخصص في تخطيط وتنظيم إدارة المعارض، لافتاً أن المتدربين شاركوا في إعداد خطط تنظيم وتشغيل المعرض الدولي للقهوة والشوكولا وملتقى ألوان السعودية ومعرض منتجون.
وأشاد "الغريبي" بأداء المتدربين في مشاريع أعالي التي حققت نجاحات متتالية، كاشفاً عن رؤية الشركة للبرنامج في المرحلة المقبلة، بأن تكون الأولى على مستوى الشرق الأوسط قريباً، والأولى على مستوى العالم خلال ثمانية سنوات.
وشكر "الغريبي" شركاء النجاح مجلس المسؤولية الاجتماعية، وأكاديمية الجميح للتدريب، على الدعم الذي قدموه للبرنامج وأثمر بهذا النجاح، مؤكداً تعزيز التعاون في المرحلة المقبلة لتحقيق الأهداف المرجوة.
يذكر أن البرنامج التدريبي تضمن على عدة أقسام مثل: إدارة الحشود وإدارة المركز الإعلامي، إدارة التشغيل والتنفيذ إدارة الفعاليات وإدارة التسجيل، ويهدف البرنامج إلى تكوين مفهوم الجودة الشاملة في خدمات المعارض والمؤتمرات، والتعرف على مخطوطة إدارة التشغيل والتنظيم للمعارض، وتحسين مستوى الأداء والكفاءات للوصول لأعلى مستويات العمل باحترافية، إضافة لإدارة المجموعات وتنمية روح التعاون الجماعي.
من جهته أبدى مسؤول التدريب بأكاديمية الجميح للتدريب، عبدالله المالكي، استعدادهم للمزيد من التعاون في هذا البرنامج، لافتاً أن جدية واحترافية القائمين على برنامج أعالي للتدريب كانت وراء هذا النجاح.